التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر PC,PS2 , PS3, Wii, Xbox المجانية

أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر PC,PS2 , PS3, Wii, Xbox المجانية

فى هذا الموضوع ان شاء الله ساشارك معكم بعض من افضل مواقع تنزيل أجمل ألعاب الكمبيوتر PC المجانية او التى لها فترات تجريبية . 

هذه المواقع لديها مجموعة ضخمة من الألعاب التي سوف  تعجبك فى عدة مجالات مثل : العاب سيارات , العاب الحروب , العاب اطفال , العاب اكشن , العاب مغامرات , ألعاب بنات , العاب اولاد.

وهناك منها من يقدم لك تحميل العاب على منصات : PS2,  PS3 , Wii ,  Xbox .













1- تحميل العاب الكلاسكية مجانية : Acid Play

يعد واحد من أفضل مواقع تنزيل العاب كمبيوتر القديمة مجانا و كاملة مثل : العاب سيارات , العاب الحروب , العاب اطفال , العاب اكشن , العاب مغامرات .. الخ
يمكنك بسهولة الحصول على الألعاب المفضلة لديك عبر استخدام نظام البحث والتقييمات والتوصيات فى الموقع , يمكنك تحميل الألعاب مباشرة من خوادم التحميل.

2- تنزيل العاب الجديدة التجريبية : Origin On The House


واحد من أفضل مواقع تحميل أجمل الألعاب المجانية الحديثة او التجريبية للكمبيوتر حيث يتوفر الموقع على بعض الالعاب التى تم طرحها بالمجان بعد ان كانت مدفوعة او تجد العاب تعطيك فترة تجريبية للعبها .

3-تحميل العاب- PS2,  PS3 , Wii , PC,  Xbox  : allgamesatoz

موقع AllGamesAtoZ يوفر لك الكثير من أفضل الألعاب المجانية للتحميل و يحتوي على اقسام لالعاب :  PS2,  PS3 , Wii , PC,  Xbox .

4- تحميل مباشر لالعاب الكمبيوتر :megagames


ألعاب ميجا موقع آخر جيد يمكنك من تحميل العاب مجانا و مباشرة , يحتوى على الكثير من الالعاب الخاصة بالكمبيوتر و بلاي ستيشن .

5- تحميل أجمل العاب الحاسوب : Free PC Gamers

FreePCGamers هو موقع تحصل منه عن اجمل الألعاب المجانية، تجد فيه جميع أنواع اللعب: العاب الاكشن والمغامرات ، ألعاب البنات، العاب الموسيقية، العاب السباقات ، العاب الرياضة، و الالعاب الاستراتيجية .... الخ .

6- مكتبية تحميل الالعاب : caiman

مكتبة لأفضل الألعاب مجانا الخاصة بجهاز الكمبيوتر يحتوي على مجموعة ضخمة من أفضل الألعاب مثل : العاب سيارات , العاب الحروب , العاب اطفال , العاب اكشن , العاب مغامرات , ألعاب بنات , العاب اولاد.

7- تنزيل اقوى العاب الحاسوب :Game Torrent

 يوفر لك الكثير من أفضل الألعاب المجانية للتحميل و يحتوي على اقسام لالعاب :  PS2,  PS3 , Wii , PC,  Xbox .

8- العاب مجانية : EA


تجد فى هذا العديد من الألعاب المجانية الاكثر شعبية الخاصة بالكمبيوتر قم بزيارة الموقع واحصل على الألعاب المجانية .

9- العاب ممتعة للتنزيل :reloaded

موقع جميل يمكنك الحصول على العديد من الألعاب الممتعة و المجانية مثل : العاب سيارات , العاب الحروب , العاب اطفال , العاب اكشن , العاب مغامرات .. الخ

10- العاب اونلاين عبر الانترنت :Pogo




  • تجد على موقع Pogo الكثير من الألعاب الممتعة و التى يمكنك  لعبها اونلاين عبر الانترنت ماعليك التسجيل , وخوض المباريات مع أصدقائك مجانا .


كانت هذه من أفضل 10 مواقع لتحميل العاب الكمبيوترPC مجانا , ان كنت تعرف مواقع اخرى لاتبخل بطرحها فى تعليق لنستفيد منها جميعا و لاتنسى مشاركة هذه المقال مع اصدقائك . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة يوغي يو على ppsspp

اهلا و مرحبا بك لا بد انك كنت تبحت مند مدة على لعبة يوغي على ppsspp ادن انت في مكان المناسب حيت ساريك طريقة تحميل لعبة  ادن بعد تحميل لعبة يوغي من رابط الدي في اسفل الموضوع قم بفك الضغط عليه و شغل لعبة عادي كما تشغل العاب على برنامج ppsspp قد يهمك  لتحميل برنامج PPSSPP على الحاسوب + الشرح  اضغط هنا  لتحميل تطبيق PPSSPP على الاندرويد + الشرح  اضغط هنا  بعض الصور من داخل لعبة  ملاحظة التحميل سيكون عن طريق التورنت لتحميل برنامج التورنت  اضغط هنا لتحميل لعبة اضغط على ايقونة التحميل

تحميل لعبة yu-gi-oh gx tag force 3 كاملة برابط مباشر

أهلا و مرحبا بكم زوارنا الكرام في لعبة جديدة على موقعكم و هي بعنوان طريقة تحميل و تتبيت لعبة yu-gi-oh gx tag force 3 كاملة برابط مباشر هده لعبة يوغي يو جي اكس هده النسخة من نسخ لعبة  yu-gi-oh gx tag force   و هي تشتغل على اجهزة PSP و لكن لا تقلق في شرحنا لهدا اليوم سوف نشغلها على جميع الانظمة هواتف و الكمبيوتر فقط تابع معي . بعد ان تطرقنا الى الجزء الاول و الجزء التاني اليوم و الان سنرى الجزء التالت من لعبة  yu-gi-oh gx tag force  3  بعد التفاصيل عن لعبة  لعبة yu-gi-oh gx tag force 3  صدرت في 2008 من شركة عالمية كونامي و اصدرت على انظمة psp فقط و لكن في هدا الموضوع حتى وادا لم يكن لديك جهاز psp يمكنك تشغيلها على هاتفك او حاسوبك عبر محاكي العاب برنامج ppsspp و اعتقد كل يعرفه و سنتظرقه اليه بتفصيل في باقي هدا الموضوع . طريقة التحميل لعبة yu-gi-oh gx tag force 3 أولا و قبل كل الشئ لتحميل لعبة اضغط على هدا الرابط او الدي سوف تجده في اسفل هدا الموضوع و انتظر 5 تواني و انقر على ايقونة الصفراء كما في الصورة اسفله بعد دلك سوف تحميل معك لعبة مباشر و للعلم فحجم لعبة هو 1 جيكا

تحميل أفضل 10 ألعاب يوغي يو للكمبيوتر yugioh power of chaos

اليوم سنرى أفضل 10 ألعاب يوغي تحميل أفضل 10 ألعاب يوغي يو للكمبيوتر yugioh power of chaos بروابط مباشرة تابعو معي  أولا لاخد فكرة عن هده العاب شاهد هدا الفيديوا قبل تحميل فرجة ممتعة  الان ادا كنت تريد لعبة معينة ادهب الى رقم لعبة و اضغط على ايقونة التحميل ستجدها في اسفل صورة  1-  لعبة الاولى yugioh GX 2- لعبة التانية yugioh marik  3- لعبة التالتة The Ancient Duel 4- لعبة الرابعة The Legend Reborn 5- لعبة الخامسة ZEXAL 6- لعبة السادسة kaiba 7- لعبة السابعة the destiny 8 - لعبة التامنة joey 9- لعبة التاسعة dartz  10- لعبة العاشرة و الاخيرة yugioh  PEGASUS